هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


فن إدارة الحياة
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 الوصف الوظيفي لمدير التوظيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عبدالله
Admin
ابو عبدالله


عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

الوصف الوظيفي  لمدير التوظيف Empty
مُساهمةموضوع: الوصف الوظيفي لمدير التوظيف   الوصف الوظيفي  لمدير التوظيف Emptyالأحد 31 يناير 2010, 2:14 am


المسمى الوظيفي : مدير التوظيف.

الغرض : إن الغرض من هذه الوظيفة هو دعم جميع إجراءات التوظيف و تنصيب المؤهلين في مكاتبهم و التأكد التام من أن دور إجراءات الموارد البشرية متطابقة تماماً للتوظيف

موقع العمل : إدارة الموارد البشرية / قسم التوظيف.

الرئيس المباشر : مدير إدارة الموارد البشرية.
………………………
متطلبات الوظيفة:

• يفضل أن يكون العمر ما بين 30 إلى 45 سنة.
ا• خبرة في مجال الإدارة.
إ• المام في مجال العمل.
• مهارة الاتصال بالإضافة إلى المهارات الشخصية ضرورية و مثال ذلك النضج لتعامل مع مختلف الأعمار السنية و الجنسيات و الأقدمية.
• إجادة للغة الإنجليزية.
• الرغبة و الحماس في المشاركة.

………………………
المهام الوظيفية:
• الدعم الفعال و الاحترافي بالإضافة إلى تقديم النصح و التوجيه إلى الأقسام و الإدارات في حالات التوظيف.
• نصح المدراء بأفضل طرق اختيار و اختبار التوظيف.
• إعداد الوصف الوظيفي والمواصفات الشخصية.
• كتابة الإعلانات الوظيفية بالإضافة إلى تحديد كيف و أين سوف يعلن عن هذه الوظيفة.
• تصميم أو تعديل و تحديث النماذج بالإضافة إلى تطوير خط سير الإجراءات.
• إعداد و تجهيز احتياجات التوظيف الأخرى بناءا على طبيعة جهة العمل مثال ذلك البحوث بشكل أنيق.

ا•التطوير و الإبداع في إيجاد حلول التوظيف في حال مرور جهة العمل بفترة تجربة واجهة من خلالها الصعوبات في جذب القوة العاملة ذات المستوى و الجودة المطلوبتين.
• غربلة و حصر جميع النماذج.
• إدارة و تسيير و تقييم جميع خطوات الاختيار و التي تتضمن: المقابلات, تحليل الشخصيات.
• الحفاظ على البيانات و ذلك من خلال الإجراءات الوظيفية و التأكد من أن جميع المدراء صالحين و قابلين للتغير للوضع الأنسب.
• تسيير مركز توظيف حديثي التخرج بالإضافة إلى الشواغر الوظيفية العالية.
• تدريب الطاقم بتقنيات المقابلات و القواعد في استشارات بقسم الاختيارات
• وضع خطط التطوير الخاصة بإنشاء قسم و وظائف جديدة بناء على إعادة هيكلة جهة العمل.
• المساعدة و المساهمة في زيادة وتكثيف البرامج. والتي قد تتضمن اتفاقيات التقاعد المبكر.


………………………

الصلاحيات:
• البحث عن الموظفين.
• التنسيق مع الإدارات و الأقسام الراغبة بالحصول على مدراء و مشرفين جدد.
• إجراء المقابلات النهائية.
• تحديد أهلية الموظف الجديد.
• إعتماد توظيف الموظف الجديد.

………………………
المهارات :
• القدرة على العمل بشكل مستقل و الموهبة و البراعة في التخطيط.
• القدرة على التحليل و التطوير و تحقيق المفاهيم و الحلول بشكل خبير في الإجراءات و لوائح التوظيف من خلال المعدات التقنية و التجارية .
• الإدراك و الاطلاع العميق بمتعلقات وظائف الموارد البشرية و بالدرجة الأولى خطط التوظيف و الآلية الإدارية

• الطلاقة باللغتين العربية و الانجليزية
• إجادة التعامل مع تطبيقات الأوفيس بدرجة خبير.

………………………


المؤهلات العملية:
• بكالوريوس في مجال الإدارة .

………………………

الخبرات العملية:
• كحد أعلى ثلاث سنوات في مجال عمل مطابق.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://edarah.rigala.net
 
الوصف الوظيفي لمدير التوظيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الموارد البشرية :: منتدى التطبيقات الإدارية وادوات العمل-
انتقل الى: